أخبار الإنترنت
recent

اكتشف أكبر سر للسفينة - التحديث الجديد في لعبة كلاش اوف كلانس

التحديث الجديد في لعبة كلاش أوف كلانس وسر السفينة 
كل من يلعب في لعبة كلاش أوف كلانس ادا فهو يبقى يتطلع على جديدها بشكل دائم، ولا شك أن اغلبيتكم لاحظ خلال هده الأسابيع ظهور سفينة جديدة في قريات كلاش اوف كلانس وكما يعلم الجميع أنه لم تكن أي سفينة من قبل ! السفينة ظهرت بشكل مفاجئ الا وأن الكثير من المدونات الأجنبية قد تحدثوا عن دلك ولحد الأن الكل يعطي وظيفة تلك السفينة ولا نعرف ما الصحيح من الخطأ، وقد قامت اللعبة هي نفسها بتوضيح دلك بالفيديو في قناتهم على اليوتيوب، فما هي هده السفينة ? ومن أين أتت ? وما هو دورها في قريات كلاش اوف كلانس ? وكيف سيكون التحديث الجديد في اللعبة.


في البداية سوف أشارككم رأي الشخصي حول هدا التحديث ومن ثم أمر معكم الى التحديث القادم والخاص بالسفينة والدي هو مؤكد كما يقال عنه، فالسر الدي أشك فيه أنا شخصيا وهو أنك فور أن تضغط على السفينة تلاحظ أن هناك صوت وهدا الصوت هو نفسه الدي بكوخ البناء وهدا أمر جعلني أحقق فيه، فلمادا الصوت الدي هو بالسفينة لم يأتي مثل صوت المدافع! والتحديث يمكن أن يكون كالتالي أنهم سيعطونك جزيرة في البحر وهده الجزيرة فهي تحتاج الى عمال كي تستطيع البناء فيها وتطويرها والعمال الموجودين في القرية الخاصة بك سيتم نقلهم مباشرة الى القرية التي في البحر عن طريق تلك السفينة، وهدا كان فقط تفكير خاص بي ويمكن أن يكون مختلف أو مشابه يعني على حسب شركة اللعبة وتفكيرها الخاص.


التحديث المؤكد
سيقومون باضافة عامل سادس وجنديين جدد الجندي الأول وهو جندي قوي جدا ولا يمكن لك أن تقوم بعمل له ترقية الى مستوى أخر، والجندي الثاني وهو ساحر الثلج بحيث أنه سوف يصبح أساسي وهناك مستوى جديد للبالونات واللافا والفالكيري وكدلك الباولر والساحرة هي كدلك، وكل سور التاون سوف يصبحون الى المستوى 12 اضافة على دلك دفاع جوي جديد، وهدا كل ما في التحديث الجديد للعبة كلاش اوف كلانس وادا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك حتى تعم الفائدة للجميع ويستفيد الكل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.